انطلاق فعاليات بطولة أحياء سلوان لكرة القدم تجت شعار “شغف الكرة وتماسك المجتمع”

انسجاما مع الرؤية المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وتنزيلا لتوجيهاته السامية الرامية إلى جعل الرياضة أولوية وطنية، من خلال تعبئة كافة الموارد اللازمة لخلق تظاهرات متنوعة تكتشف المواهب وتؤهل الرياضيين وتشجعهم، وكذا توفر لهم مسارح لعرض إبداعاتهم في مختلف الرياضات وعلى رأسها كرة القدم، وكذا تماشيا مع المكتسبات العظيمة المتعددة التي حققها بلادنا في هذه الرياضة والمراتب العالمية المهمة التي أصبح يتبوأها فيها .

انطلقت مساء يوم الجمعة 7 يونيو 2024 فعاليات بطولة أحياء سلوان لكرة القدم تحت شعار “شغف الكرة تماسك المجتمع”، وقد جمعت المباراة الافتتاحية بين فريق حي صوناصيد وفريق الحي الجامعي التي انتهت بنتيجة 0-3 لصالح فريق الحي الجامعي.

مقالات ذات الصلة

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي بجماعة تارمكيت.

الأخطار والتدهور البيئي بواحة تافيلالت، موضوع كتاب جديد للدكتور اكريمي

هذا وقد سجل أولى أهداف المباراة لاعب فريق الحي الجامعي الشاب زهير في الشوط الثاني لينهار بعدها فريق حي صوناصيد فاستقبل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أبو علي ثم الهدف الثالث في آخر دقاق المباراة عن طريق اللاعب يونس لتنتهي بذلك المباراة الافتتاحية.

أما المباراة الثانية كانت بين فريق حي 26 وفريق حي الكشاظية التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح فريق حي 26.

ثالث المباريات والتي كانت يوم السبت 8 يونيو 2024، وقد جمعت بين فريق حي سلوان وفريق الحي الصناعي وقد انتهت بنتيجة ثقيلة 7-2 لصالح فريق حي سلوان.

وآخر مباريات الجولة الاقصائية فقد جمعت بين فريق حي دوار الليل وفريق حي توريرت بوستة، وقد عرفت إنسحاب فريق حي توريرت بوستة وبهذا تأهل فريق حي دوار الليل مباشرة للدور المقبل.

هذا وقد عرفت جميع مباريات الجولة الإقصائية، أجواء رياضية عالية، وأجواء أخوية بين جميع الفرق يسودها الحماس والشغف والتنافس الشريف.

هذا وتستمر فعاليات بطولة أحياء سلوان لكرة القدم بعد عيد الأضحى بمباريات نصف النهائي بين المتأهلين للمربع الذهبي ثم النهائي، وتدعو إدارة البطولة الجماهير السلوانية إلى الحج بكثافة لمتابعة هذه المباريات الحماسية التي سيعلن عن برمجتها لاحقا عبر صفحات البطولة على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي بجماعة تارمكيت.

الأخطار والتدهور البيئي بواحة تافيلالت، موضوع كتاب جديد للدكتور اكريمي

مؤسسة تعليمية بمديرية انزكان أيت ملول تواصل تميزها بتحقيق نسبة نجاح 100 بالمائة في نتائج امتحانات البكالوريا

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)