عامل شيشاوة يقف شخصيا على وضع التجهيزات الطبية بأقسام مستشفى ايمنتانوت

الاخبارية – الطالب بيهي

في زيارة ثانية له خلال أسبوع واحد، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، مرفوقا بكل من محمد الموس مندوب الصحة والحماية الاجتماعية باقليم شيشاوة وباشا مدينة امنتانوت وقائد الملحقة الادارية وممثل الوكالة الوطنية للمرافق العممومية ANEP، ورئيس بلدية امنتانوت وفريق تقني تابع لمندوبة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالاقليم، (قام) بزيارة تفقدية صباح يوم الجمعة خامس يناير الجاري إلى مستشفى إمنتانوت الذي يدخل مراحله الأخيرة، وتندرج هذه الزيارة في إطار تتبع إنسابية الاشغال النهائية والحرص على تتبيث التجهيزات الطبية.

مقالات ذات الصلة

مراكش: مواصلة هدم البنايات العشوائية بقيادتي سعادة والسويهلة.

حاتم عبد الغفور.. من تمثيل المغرب دولياً إلى خوض غمار الانتخابات التشريعية بقلعة السراغنة.

حيث يعرف مشروع المستشفى بمدينة امنتانوت تقدما ملحوظا في الأشغال وصل المراحل الأخيرة في أفق فتحه في القريب العاجل، حيت يقوم أطر المندوبية بوضع وتثبيت الأجهزة الطبية بالتنسيق مع المصالح المركزية بوزارة الصحة.

وتجدر الإشارة الى أن المستشفى من المرتقب أن يتوفر على 45 سريرا، ومصلحة للمستعجلات وأخرى للأم والطفل والإنعاش والجراحة العامة والطب العام، وسيضم اختصاصات طبية مثل طب النساء والتوليد والجراحة العامة والإنعاش والتخدير، حيت خصص له غلاف مالي يقدر بـ 70 مليون درهم، أما الجانب التقني، فيتوفر على كل ما يتعلق بالأوكسجين، ومعدات التبريد، وسيضم طاقم إجمالي من الأطر يبلغ 150 بين اختصاصيين وأطباء عامين وممرضين بمختلف التخصصات والتقنيين والإداريين.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

مراكش: مواصلة هدم البنايات العشوائية بقيادتي سعادة والسويهلة.

حاتم عبد الغفور.. من تمثيل المغرب دولياً إلى خوض غمار الانتخابات التشريعية بقلعة السراغنة.

عامل إقليم تاونات يترأس فعاليات الدورة الرابعة عشرة  للمهرجان الوطني لفنون العيطة الجبلية ويكرم رواد هذا الفن

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)