أيت ملول : الطريق التي لم يهتم بها أحد من المسؤولين

الإخبارية – بوطيب الفيلالي

يشتكي أحد المقاطع بالطريق الرابطة بين إنزكان و منطقة المزار بأيت ملول منذ أيام، من خلل ( هبوط وتقعر عمودي) دون أن يجد طريقه للإصلاح، وهو ما يؤكده استمرار تواجد هاته العلامات فوق التقعر الخطير الذي يهدد السلامة…
لا شك أن السيد رئيس المجلس الجماعي للمدينة لا يمر من الطريق المعنية، وإلا كان أعطى أوامره لإصلاحها..نفس الشيء بالنسبة لمختلف لمسؤولين بالإقليم، الذين لا شك ينهجون طريقا أخرى أحسن تعبيدا وأكثر اتساعا (…)…ولله في خلقه شؤون

مقالات ذات الصلة

وزارة العدل تنظم لقاء تواصليا حول ولوج النساء إلى العدالة بشراكة مع مجلس اوروبا والاتحاد الاوروبي

تعيين 21 قنصلاً عاماً جديداً من بينهم 4 قناصلة ينحدرون من تاونات

مقالات ذات صلة

وزارة العدل تنظم لقاء تواصليا حول ولوج النساء إلى العدالة بشراكة مع مجلس اوروبا والاتحاد الاوروبي

تعيين 21 قنصلاً عاماً جديداً من بينهم 4 قناصلة ينحدرون من تاونات

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تُمثل الملك محمد السادس في مراسم جنازة برناديت شيراك (صور)

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)