حجز أزيد من 5ر11 طن من مخدر الشيرا بضواحي المحمدية والجديدة

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، من توقيف ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات، وحجز ما مجموعه 11 طن و568 كيلوغرام من مخدر الشيرا في كل من ضواحي المحمدية والجديدة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التدخلات الأمنية المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز شحنة أولى من المخدرات على متن مركبة نفعية بالطريق السيار الرابط بين مدينتي بوزنيقة والمحمدية، بلغ وزنها الإجمالي أربعة أطنان و168 كيلوغرام، وذلك قبل أن يتم توقيف سائق هذه المركبة ومرافقه لاحقا عند مدخل مدينة القصر الكبير.

مقالات ذات الصلة

توقيف خمسة أشخاص بجرسيف يشتبه تورطهم في النصب وانتحال صفة موظفين بنكيين

إحباط تهريب 181 كيلوغرام من الشيرا بميناء طنجة المتوسط

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

توقيف خمسة أشخاص بجرسيف يشتبه تورطهم في النصب وانتحال صفة موظفين بنكيين

إحباط تهريب 181 كيلوغرام من الشيرا بميناء طنجة المتوسط

الفرقة الوطنية تدخل على الخط.. توقيف شخص حرّض على القتل عبر فيديوهات صادمة