تسليم السلط بين المندوب السامي الجديد للتخطيط، السيد شكيب بنموسى، والمندوب السامي السابق، السيد أحمد الحليمي علمي

تم يومه الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 حفل تسليم السلط بين المندوب السامي الجديد للتخطيط، السيد شكيب بنموسى، والمندوب السامي السابق، السيد أحمد الحليمي علمي، بمقر المندوبية السامية للتخطيط بالرباط.
وفي كلمته ،خلال الحفل، عبّر السيد الحليمي عن فخره الكبير بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتوشيحه بالحمالة الكبرى لوسام العرش، مؤكداً أن هذا الشرف الذي حظي به هو تكريم كذلك لكل أفراد طاقم المندوبية الذين شاركوا في تحقيق الإنجازات تحت توجيهاته.
وبدوره، عبر السيد شكيب بنموسى عن اعتزازه بتشريف جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، له بتولي هذه المسؤولية الجسيمة وتطلعه للعمل جنباً إلى جنب مع جميع الكفاءات من أجل استكمال الاوراش الكبري للمندوبية وتنزيل التوجيهات الملكية الساميّة لإصلاح هذه المؤسسة
وجعلها آلية للتنسيق في سياسات التنمية، ومواكبة تنفيذ النموذج التنموي الجديد.

مقالات ذات الصلة

المصادقة النهائية على تقليص ساعات عمل أعوان الحراسة الخاصة إلى 8 ساعات يومياً.

تعديل مدونة الشغل ينصف أعوان الحراسة الخاصة ويقلص ساعات العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

المصادقة النهائية على تقليص ساعات عمل أعوان الحراسة الخاصة إلى 8 ساعات يومياً.

تعديل مدونة الشغل ينصف أعوان الحراسة الخاصة ويقلص ساعات العمل اليومية.

منير بنصالح مديراً عاماً جديداً لشركة “Colas Rail” بالمغرب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)