أكادير .. إسدال الستار على فعاليات الدورة السابعة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين

عبد الجليل بتريش

احتضن النادي الملكي للغولف بأكادير في الفترة الممتدة من 28 الى 30 يونيو 2024 فعاليات الدورة السابعة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين المنظم من طرف المكتب المحلي للرابطة بأكادير، بشراكة مع  جماعة أكادير  ، تحت شعار: “الغولف رياضة أولمبية بأبعاد اجتماعية وتنموية”. هذه التظاهرة الرياضية عرفت صبيحة يوم السبت 28 يونيو 2024 بفضاء الغولف الملكي كلمات ترحيبية بالمناسبة تناوب على إلقائها كل من الحسين العلالي الكاتب العام للرابطة بأكادير، عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، برادة الطاهر نائب رئيس النادي الملكي للغولف، سعود العمالكي رئيس  المكتب المحلي للرابطة بأكادير..

مقالات ذات الصلة

ابناء جماعة تسراس اقليم تارودانت… بذكريات الماضي بشاب المستقبل فريق امجاد تسكونت يصنع التاريخ مجددا من قلب ملعب مركز اوزيوة

اختتام دور نصف النهائي من بطولة أحياء سلوان لكرة القدم

وخلال الجلسة الافتتاحية قدم طالب عزيز مدير الغولف بالنادي الملكي بأكادير عرضا لامس حصيلة النادي والقوانين المنظمة لرياضة الغولف. بعد ذلك توزع المشاركون الى مجموعات لتلقي تكوينا ميدانيا حول الخطوات الأساسية للغولف. وارتباطا بالموضوع شهد الدوري منافسة بين المشاركات والمشاركين من منابر إعلامية وطنية و جهوية مختلفة، أسفر عن تتويج ربيع بوردي بطل الدورة السابعة لكأس الغولف.

وعلاقة بالموضوع نظم المكتب المحلي للرابطة بأكادير حفلا متميزا لتتويج أبطال الدورة السابعة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين و تكريم فعاليات رياضية و جمعوية، قامت بتقديم فقراته باقتدار عضوة المكتب المحلي للرابطة الإعلامية فاطمة الزهراء الواحيدي.  

وخلال هذا الحفل ألقى عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين كلمة مركزة قدم من خلالها الشكر الجزيل لكافة الشركاء المدعمين الذين ساهموا في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية، كما أشاد في مداخلته بالمجهودات التي يبذلها النادي الملكي للغولف بأكادير اتجاة الرابطة و كذا اعتنائه بالشباب الشغوف برياضة الغولف.

و على هامش هذا الحفل التكريمي، أدلى الحسين العلالي الكاتب العام للرابطة بأكادير بتصريح لممثلي المنابر الإعلامية : ” ..هذه التظاهرة الرياضية حضرها 35 صحافية وصحافي من مختلف المنابر الإعلامية وطنيا، هدفنا من هذا اللقاء تنشيطي و إشعاعي والعمل على تقريب الزملاء الصحفيين من أبجديات هذه الرياضة . الشكر موصول للأطر التقنية لإدارة النادي الملكي للغولف بأكادير على ما قدموه من ملاحظات و توجيهات خصوص خلال الدرس النظري و التطبيقي. ان الرابطة سنت سياسة الاعتراف و كرمت بالمناسبة مجموعة من الوجوه الرياضية التي أبانت عن علو كعبها في الميدان الرياضي.و ختاما أشكر الزملاء الصحفيين الذين لبوا دعوة الحضور”.   

مقالات ذات صلة

ابناء جماعة تسراس اقليم تارودانت… بذكريات الماضي بشاب المستقبل فريق امجاد تسكونت يصنع التاريخ مجددا من قلب ملعب مركز اوزيوة

اختتام دور نصف النهائي من بطولة أحياء سلوان لكرة القدم

أكادير : بطل وجدي محمد لمبرع يفوز بلقب بطولة المغرب من قلب أكادير في وزن 54kg كبار

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)