عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية لدوار ادوز بجماعة ادويران المتضرر من زلزال الحوز للوقوف على تقدم أشغال بناء المنازل و إعادة الإعمار .

في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطات الإقليمية بشيشاوة في شخصها عامل الإقليم السيد بوعبيد الكراب ، خلال مختلف المراحل الضرورية من أجل إعادة بناء المنازل المتضررة كليا أو جزئيا من الزلزال الذي ضرب إقليم شيشاوة في 8 شتنبر 2023 الماضي.

والتي تمر في ظروف مثالية، انطلاقا من الاستفادة من المساعدات المالية وتبسيط كافة الإجراءات المتعلقة بالحصول على رخصة إعادة البناء، وكذا المساعدة التقنية.

مقالات ذات الصلة

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي بجماعة تارمكيت.

الأخطار والتدهور البيئي بواحة تافيلالت، موضوع كتاب جديد للدكتور اكريمي

قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة والذي كان مرفوقا بكل من الكاتب العام بالعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية وقائد قيادة ادويران بزيارة الى دوار “أدوز” أحد الدواوير المتضررة من زلزال الحوز المتواجد بجماعة وقيادة ادويران.

وخلال هذه الزيارة وقف عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب على تقدم أشغال بناء المنازل وتنزيل الإجراءات والتدابير لإعادة الإعمار وبناء المنازل المدمرة بدوار أدوز، الشيء الذي خلف أجواء من التفاؤل والأمل بين ساكنة الدوار.

وقد شرعت عدة عائلات بدوار أدوز في إعادة بناء منازلها المنهارة جزئيا أو كليا، وذلك بفضل المساعدة المالية المخصصة لهذا الغرض، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضح، عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب لساكنة دوار أدوز، أن السلطات الاقليمية والمحلية واللجان المختصة لا تدخر جهدا لضمان النجاح الكامل لهذه العملية، من خلال مضاعفة الحضور ميدانيا، بهدف إجراء الدراسات الفنية والطبوغرافية، وتزويد السكان بتصاميم عمرانية نموذجية تحترم خصوصيات المنطقة.

وأعرب العديد من المستفيدين في دوار “ادوز” الواقع بجماعة ادويران، عن ارتياحهم للعمل الذي يقوم به عامل إقليم شيشاوة وباقي الفاعلين، لتمكينهم من الاستفادة من كل المساعدات الموجهة إليهم.

كما أعربوا عن بالغ امتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته للساكنة المتضررة من زلزال 8 شتنبر

مقالات ذات صلة

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي بجماعة تارمكيت.

الأخطار والتدهور البيئي بواحة تافيلالت، موضوع كتاب جديد للدكتور اكريمي

مؤسسة تعليمية بمديرية انزكان أيت ملول تواصل تميزها بتحقيق نسبة نجاح 100 بالمائة في نتائج امتحانات البكالوريا

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)