ولي العهد يترأس دورة تنصيب الأعضاء الجدد لأكاديمية المملكة في إطار هيكلتها الجديدة

ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الأربعاء بالرباط، دورة تنصيب الأعضاء الجدد لأكاديمية المملكة المغربية، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى لهذه المؤسسة المرموقة في إطار هيكلتها الجديدة.

وتميزت هذه الدورة بالرسالة التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأعضاء أكاديمية المملكة المغربية، والتي تلاها أمين السر الدائم للأكاديمية، السيد عبد الجليل الحجمري.

مقالات ذات الصلة

جلالة الملك يستقبل أعضاء المحكمة الدستورية

جلالة الملك يجدد الثقة في عبد النباوي ويعين أعضاء بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

مقالات ذات صلة

جلالة الملك يستقبل أعضاء المحكمة الدستورية

جلالة الملك يجدد الثقة في عبد النباوي ويعين أعضاء بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

جلالة الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)