أكادير… انتخاب الأستاذ هشام الحسيني رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة

عبد الجليل بتريش 

أنتخب الأستاذ هشام الحسني، وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لإنزكان، رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية أكادير، فيما انتخب الأستاذ حسن التيسير نائبا له.

مقالات ذات الصلة

عبد الكريم الغنامي عامل إقليم تاونات يترأسالاجتماع الثاني للجنة الإقليمية  لليقظة لتدبير وتتبع أحداث الفيضانات..

اختتام فعاليات الموسم الديني السنوي لزاوية الشرفاء الأدارسة أمسكركيض

وجاء انتخاب الأستاذ هشام الحسني عقب أشغال الجمع العام للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، الذي انعقد صباح اليوم الجمعة 10 نونبر، بمقر محكمة الاستئناف بأكادير، لتجديد هياكل المكتب الجهوي للودادية.

وقد حضر أشغال هذا الجمع العام السادة قضاة الدائرة الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بأكادير، حيث أسفرت عملية التصويت على منح رئاسة المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، للأستاذ هشام الحسني، مع منحه صلاحية تشكيل باقي أعضاء المكتب.

مقالات ذات صلة

عبد الكريم الغنامي عامل إقليم تاونات يترأسالاجتماع الثاني للجنة الإقليمية  لليقظة لتدبير وتتبع أحداث الفيضانات..

اختتام فعاليات الموسم الديني السنوي لزاوية الشرفاء الأدارسة أمسكركيض

مراكش تواصل محاربة السكن غير اللائق.. هدم 38 بناية عشوائية بمستودع حصين بالمحاميد.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)