المملكة المغربية تدين بشدة قصف القوات الاسرائيلية مستشفى المعمداني في غزة

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن المملكة المغربية تدين بشدة قصف القوات الاسرائيلية مستشفى المعمداني في قطاع غزة وما خلفه من ضحايا بالمئات من بين الجرحى والمصابين.

وبحسب بلاغ للوزارة، فإن المملكة المغربية تجدد مطالبتها بحماية المدنيين من قبل كل الأطراف وعدم استهدافهم.

وأضافت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن المملكة المغربية التي يرأس عاهلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لجنة القدس الشريف، تؤكد على الحاجة الملحة لتظافر جهود المجتمع الدولي لإيقاف الأعمال العدائية بأسرع وقت واحترام القانون الدولي الانساني والعمل على تفادي انزلاق المنطقة نحو مزيد من التصعيد والاحتقان.

مقالات ذات الصلة

جلالة الملك يستقبل أعضاء المحكمة الدستورية

جلالة الملك يجدد الثقة في عبد النباوي ويعين أعضاء بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

جلالة الملك يستقبل أعضاء المحكمة الدستورية

جلالة الملك يجدد الثقة في عبد النباوي ويعين أعضاء بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية

جلالة الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب