عامل إقليم طاطا محمد باري.. دينامية ميدانية جديدة لتعزيز التنمية المحلية ونهج سياسة القرب

الإخبارية – مولاي على بن بلا

في إطار تنزيل مقاربة تواصلية فعّالة وتعزيز التنسيق مع مختلف الفاعلين المحليين، يواصل السيد محمد باري، عامل إقليم طاطا، عقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع رؤساء وأعضاء المجالس الجماعية بالإقليم.

مقالات ذات الصلة

عبد الكريم الغنامي عامل إقليم تاونات يترأسالاجتماع الثاني للجنة الإقليمية  لليقظة لتدبير وتتبع أحداث الفيضانات..

اختتام فعاليات الموسم الديني السنوي لزاوية الشرفاء الأدارسة أمسكركيض

وقد ترأس السيد العامل إلى حدود الساعة أزيد من ستة لقاءات موسعة، مع عدد من الجماعات الترابية، وتهدف هذه اللقاءات إلى الاستماع المباشر لانشغالات المنتخبين، الوقوف على التحديات التنموية محليًا، وبحث سبل تحقيق تنمية عادلة ومندمجة تشمل جميع مناطق الإقليم.

وتأتي هذه المبادرة في سياق تفعيل مبادئ الحكامة الجيدة وتثمين العمل التشاركي، بما ينسجم مع التوجيهات الملكية السامية الداعية إلى النجاعة في التدبير وخدمة المواطن.

ويؤكد السيد العامل على أهمية هذه اللقاءات كآلية عملية لـ:
– رصد الحاجيات الملحة للجماعات
– تفعيل المشاريع التنموية ذات الأولوية
– تحسين جودة الخدمات العمومية
– إرساء أسس تعاون فعّال بين الإدارة الترابية والمجالس المنتخبة

وتستمر هذه اللقاءات في أفق تعميمها على باقي جماعات الإقليم، بهدف تكريس ثقافة الحوار البنّاء، وتقوية جسور الثقة والعمل المشترك.

مقالات ذات صلة

عبد الكريم الغنامي عامل إقليم تاونات يترأسالاجتماع الثاني للجنة الإقليمية  لليقظة لتدبير وتتبع أحداث الفيضانات..

اختتام فعاليات الموسم الديني السنوي لزاوية الشرفاء الأدارسة أمسكركيض

مراكش تواصل محاربة السكن غير اللائق.. هدم 38 بناية عشوائية بمستودع حصين بالمحاميد.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)